أرحب بكل من يطَّلع على مدونتي واتمنى ان يكون كل ما فيها مفيداً ونافعاً , وليعلم الكل انني بشر قد أخطأ فأحتاج إلى من يصوبني في أخطائي , فالإنسان بمن معه لا بما معه , فلا تحرموني تعليقاتكم وردودكم وتعقيباتكم وتعديلاتكم .... والشكر لكم

الثلاثاء، 12 يوليو 2016

مريض نفسي

يقولون حين تكتب نقرأ من شخص جاد نرى فيه القيم والأخلاق والدين والنصيحة والكثير من علامات الشخصية الجادة ، وحين نجالسك نراك تخلط بين الحق والباطل ، والصدق والكذب ، والتدين والتخبط فهل أنت لديك انفصام في الشخصية؟
فأقول : صحيح أنني أخلط بينهما برغبة الشيخ المقدم على ربه وبنزوة الشاب المقبل على دنيا فيكون مذبذبا بينهما لأنني بشر تنازعني نفسي بين أهوائها وأدوائها وليتني استطعت أن أكون في دوائها لتصفو من كدر الحياة المنهك .
صحيح لست متدينا ولا متخبطا لكنني أسعى للتدين مع مافي نفسي من أخطاء وزلات أعرفها وترونها مني .
لا لأريكم أنني مثالي ولكن لأحاول الوصول للشخصية المثالية .
عذرا اصدقائي ... عذرا أحبابي... أنا إنسان يختلط علي الكثير ويحاول أن يرتبه لا لشيء إلا لكي أصل إلى ما أدعوه في كل يوم ( اهدنا الصراط المستقيم)
وقبلكم عذرا لربي الذي يعلم القبيح ويستره ، ويرى الخطأ ويغفره ، وأعلم منه أنه أكرم منكم فيعذرني ويعذرني ويعذرني إلى أن يغفر لي ويدخلني جنته .             

ليست هناك تعليقات: